ذكرت ​وزارة الداخلية البحرينية​ أنّه "تمّ إطلاق صافرات الإنذار، ونرجو من المواطنين والمقيمين الهدوء والتوجّه إلى أقرب مكان آمن".

وكان قد أعلن الحرس الثوري الإيراني، في وقت سابق اليوم، أنّ "القوّات البحريّة والجوفضائيّة التابعة للحرس الثّوري نفّذت، خلال عمليّة مشتركة بالصواريخ والطائرات المسيّرة بين السّاعة الثّانية والثّالثة فجر اليوم الأحد 28 حزيران، هجومًا استهدف ثماني منشآت رئيسيّة تابعة للجيش الأميركي في قاعدة علي السالم في الكويت، وفي مقر الأسطول البحري الخامس في ميناء سلمان في البحرين؛ ما أدّى إلى تدميرها والرّدّ بحزم على الاعتداءات الأميركيّة الأخيرة".